الأسئلة الأكثر شيوعًا

حسابي

من يمكنه الاطلاع على المعلومات التي أقدمها إلى ميكاب فور ايفر ؟

يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا.


كيف يمكنني الوصول إلى معلوماتي؟

انقر فوق "تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة وأدخل اسمك الأول واسم العائلة والبريد الإلكتروني وكلمة المرور في النافذة المنبثقة التي ستظهر. حدد الرسائل الإخبارية التي ترغب في تلقيها. ثم انقر على "انضمام".

من خلال التسجيل على الموقع، ستتمكن من عرض سجل الطلبات وتقييم المنتجات ومراجعتها وإنشاء قائمة مخصصة من المفضلة. لمزيد من المساعدة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء.


ماذا يجب أن أفعل إذا نسيت كلمة مرور حسابي؟

يرجى النقر على زر "تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة، والنقر على "مساعدة! لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي" في النافذة المنبثقة التي ستظهر سيُطلب منك بعد ذلك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وبدء عملية استرداد كلمة المرور. لمزيد من المعلومات أو المساعدة، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على customercare@makeupforever.ae 800 6253 أو عبر رقم الهاتف على .


هل يمكنني تعديل معلوماتي؟

يمكنك تعديل معلوماتك الشخصية ومعلومات حسابك متى شئت. ببساطة "تسجيل الدخول" إلى حسابك في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة وأدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور في النافذة المنبثقة التي ستظهر. ثم انقر فوق "حسابي" في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة حيث ستتمكن من رؤية وتعديل معلوماتك الشخصية.


هل يمكنني إغلاق حسابي؟

إذا كنت ترغب في إغلاق حسابك، يرجى الاتصال بنا على customercare@makeupforever.ae 800 6253 أو عبر رقم الهاتف على .


التسوق

أين يمكنني شراء منتجات ميكاب فور ايفر؟

تباع منتجات ميكاب فور ايفر في متاجر ميكاب فور ايفر، سيفورا ووجوه، واونلاين على هذا الموقع ،Sephora.ae ، Sephora.sa ، Faces.com ، Boutiqaat.com ، Goldenscent.com ، Namshi.com. يمكنك تسوق مجموعة منتجاتنا الكاملة هنا على هذا الموقع الإلكتروني وفي أي متجر ميكاب فور ايفر. للعثور على موقع قريب منك، يرجى زيارة متاجرنا.


هل تستقبلون الطلبات الدولية؟

للأسف، لا يمكننا قبول الطلبات الدولية. نحن نشحن حاليًا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. لشراء منتجات ميكاب فور ايفر، يرجى زيارة www.makeupforever.ae أو www.makeupforever.sa أو زيارة متاجرنا للعثور على مكان قريب منك.


هل تشحن المنتجات الى صندوق البريد؟

للأسف، لا يمكننا الشحن إلى صناديق البريد. يجب إرسال الطلبات المشحونة إلى العنوان الفعلي.


ماذا يحدث في حالة نفاذ مخزون أي من المنتجات، بعد وضع طلبي؟

ستتم إزالة العنصر تلقائيًا من طلبك، وسيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني. لن تتم محاسبتك على هذا البند.


كيف يمكنني استخدام الكود للعروض الترويجية / الكوبون؟

للحصول على الكود الترويجي / الكوبون، ما عليك سوى إدخال الرمز الخاص بك في مربع النص المسمى "الكود الترويجي / الكوبون" في قسم خيارات الدفع في عملية الدفع. لن تحتاج العروض الترويجية كود الخصم في حال وافق الطلب الشروط. عند قبول الكود، سيتم عرضه في صفحة مراجعة الطلب / الملخص.

ملاحظة مهمة: يمكن استخدام الكود ترويجي (مرة واحدة) لكل طلب. قد تتضمن هذه الكودات عروض تلقائية.


ما هي طريقة الدفع المقبولة على MAKEUPFOREVER.AE AND MAKEUPFOREVER.SA ؟

نحن نقبل بطاقات الخصم، وفيزا كارد، وماستركارد، وأمريكان إكسبريس، كما نوفر الدفع عند الاستلام. قد تخضع جميع الطلبات للمراجعة والموافقة من قبل فريق خدمة العملاء لدينا.


كيف يمكنني تتبع طلبي؟

إذا كنت مسجلا بالفعل لدينا، يمكنك تتبع طلبك. سجّل الدخول إلى موقع الويب، وانقر على "حسابي" ثم "سجل الطلبات" وابحث عن طلبك. بعد شحن الطلب، سيتم عرض رقم التتبع الخاص بك، إذا كان متاحًا. يمكنك النقر على رقم التتبع لعرض حالة التسليم لطلبك عبر موقع الشاحن على الويب.


هل يمكنني تغيير أو تعديل طلبي؟

للأسف لا. بمجرد تقديم الطلب، وتلقي رسالة التأكيد الإلكترونية، لن نتمكن من إجراء تغييرات على العناصر الموجودة في الطلب أو تفاصيل الطلب. بمجرد بدء معالجة الطلب للشحن، يجب بدء أي تغييرات وتسهيلها عن طريق الإرجاع أو التبادل. يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع لدينا لمزيد من المعلومات.

يمكنك أيضًا الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على customercare@makeupforever.ae أو عبر رقم الهاتف على 6253 800 للحصول على المساعدة.


ماهي سياسة الارجاع؟

سوف يقوم ميكاب فور ايفر بكل سرور باستبدال المنتجات الغير مستخدمة واستبدالها بمنتجات بنفس السعر على أن يحمل العميل معه الإيصال الصالح في غضون 14 يومًا من الشراء.

لإرجاع / استبدال عملية شراء ميكاب فور ايفر في غضون 14 يومًا من الشراء: يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على customercare@makeupforever.ae 800 6253 أو عبر رقم الهاتف على .

عند قبول الإرجاع، سيتم رد الثمن المدفوع للمنتج إما إلى بطاقة الدفع الأصلية، أو كتحويل مصرفي في حالة الدفع نقدًا عند التسليم. سيتم إجراء التبادلات للمنتج (المنتجات) التي تختارها والتي تكون ذات قيمة متساوية ومتوفرة على MAKEUPFOREVER.AE أو MAKEUPFOREVER.SA. لن يتم استرداد رسوم الشحن.

لا يمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها على MAKEUPFOREVER.AE و MAKEUPFOREVER.SA إلى متجر ميكاب فور ايفر. إذا تم شراء عنصر من أي بائع تجزئة آخر مثل سيفورا أو وجوه، يرجى الاتصال بهذا المتجر بخصوص سياسة الإرجاع الخاصة بهم. إذا تم شراء عنصر في متجر ميكاب فور ايفر، يرجى الاتصال بهذا المتجر مباشرة. يمكن العثور على قائمة المتاجر هنا.

المنتجات التالفة والمعيبة

عند وصول طلب MAKEUPFOREVER.AE أو MAKEUPFOREVER.SA، يرجى فحص العبوة بحثًا عن أي تلف أو عيوب. من الطبيعي أن تظهر حزمة الشحن بعض التآكل، ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أن منتجًا في شحنتك تالف أو معيب، فيرجى الاتصال بنا على الفور على customercare@makeupforever.ae أو 6253 800. يرجى تقديم رقم الطلب مع بريدك الإلكتروني العنوان ورقم الهاتف للحصول على أسرع خدمة. لضمان الحل السريع، يرجى الاحتفاظ بحزمة الشحن الأصلية والمنتج التالف أو المعيب للفحص. إذا تأكدنا، بعد فحص المنتج، من تلفه أو عيبه، فسنقدم لك تعليمات بإعادة المنتج التالف أو المعيب إلينا على نفقتنا وإصدار رد أو استبدال. لن يتم استرداد رسوم الشحن والمناولة الأصلية، ومع ذلك، سيتم شحن أي بديل لمنتج تالف أو معيب إليك مجانًا.


ما هي المعلومات التي يمكنني حفظها في حسابي؟

بصفتك مسجلا في الموقع الإلكتروني، يمكنك حفظ معلومات الشحن والفواتير وبطاقات الائتمان. تظهر أرقام بطاقات الائتمان فقط على الموقع في شكل xxx-xxxx-xxx. يمكنك إزالة المعلومات التي جمعتها في أي وقت.

هل MAKEUPFOREVER.AE و MAKEUPFOREVER.SA لديها سياسة الشراء القصوى؟

الحد الأقصى للطلبات للعنصر الواحد هي ٦.


منتجات

هل تقدم ميكاب فور ايفر دروس عن المكياج بشكل عام؟

نقدم دروس مكياج تفاعلية وشخصية في متجر ميكاب فور ايفر. لمزيد من المعلومات اتصل بنا.

كيف يمكنني الحصول على عينات المنتج؟

تتوفر العينات في بعض الأحيان في متجر ميكاب فور ايفر. ومع ذلك، لا نقوم حاليًا بإرسال عينات حسب الطلب. لا تتردد في زيارة أحد متاجرنا حيث سيكون من دواعي سرور فنان المكياج مساعدتك في اختبار منتجاتنا والعثور على ما يناسبك.

لماذا لا يمكنني العثور على مكياجي المفضل لأي منتج بعد الآن؟

نعتذر إذا لم تعد قادرًا على العثور على منتجك المفضل. في بعض الأحيان، يتعين علينا التوقف عن المنتجات من أجل إفساح المجال لعمليات جديدة، بالإضافة إلى التأكد من أن عروضنا تتميز بأحدث المكونات والتكنولوجيا. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو زيارة أحد متاجرنا.

كيف يمكنني إعادة بيع المنتجات أو أن أصبح موزعًا؟

في الوقت الحالي، لا يمكننا بيع منتجاتنا من خلال شركات التجزئة والأفراد. يمكن العثور على منتجات ميكاب فور ايفر حصريًا في متاجر ميكاب فور ايفر ومتاجر سيفورا و وجوه، وأونلاين على هذه المواقع، Sephora.ae،Sephora.sa ، Faces.com ، Boutiqaat.com ، Goldenscent.com ، Namshi.com .

كيف يمكنني الحصول على رعاية المنتج لمراجعة المنتجات على مدونتي / مدونة الفيديو؟

نراجع طلبات المدونة / مدونة الفيديو على أساس كل حالة على حدة. يرجى الاتصال بفريق العلاقات العامة مباشرة على customercare@makeupforever.ae إذا كنت ترغب في إرسال استفسار.

لدي سؤال يتعلق بمكونات المنتج.

إذا كان سؤالك يتعلق بمنتج معين، فلديك جميع المكونات المدرجة على عبوة المنتج وعلى هذا الموقع.

هل تحتوي المنتجات على معادن ثقيلة؟

في ميكاب ايفر، نحن لا نضيف المعادن الثقيلة الى منتجاتنا، بما في ذلك الرصاص. بالإضافة إلى ذلك، يتم فحص العناصر المعادن الثقيلة بعناية في جميع المواد الخام للامتثال للوائح صارمة في البلد الذي تُباع فيه وضمان أقصى قدر من سلامة المنتج للمستهلكين.

لا تعوض عن المنتجات التي تحتوي على البارابين؟

في عام ٢٠٠٩، أزلنا استخدام البارابين في تركيبات منتجاتنا. في حين أن المنتجات التي تم إطلاقها قبل ذلك التاريخ قد تحتوي على بارابين ، فإن جميع العمليات الجديدة خالية من البارابين. تمت إعادة تشكيل مجموعة اتش دي فاونديشن لدينا للقضاء على البارابين. بينما ننتقل من الصيغة القديمة إلى الصيغة الجديدة، يرجى قراءة العبوة قبل شراء المنتج للتأكد من أن لديك الإصدار الجديد.

هل المنتجات ميكاب فور ايفر نباتية؟

يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على customercare@makeupforever.ae للاستفسار عن المنتج الذي تهتم به.



خدمة العملاء

تواصل معنا

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى ، يرجى الاتصال بنا على 6253 800 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على customercare@makeupforever.ae. نحن متواجدون من الأحد إلى السبت ، من ١٠ صباحًا حتى ١٠ مساءً.


global.go_to_top