ABOUT THE BRAND

شارك بإنشاء إيجابياتنا

هي مجموعة من فناني الماكياج الذين يبتكرون منتجات وخدمات عالية الأداء لتمكين الناس من إطلاق العنان لميزتهم الشخصية منذ تأسيسها في عام 1984، تعاونت العلامة التجارية بشكل مستمر مع فناني الماكياج المحترفين للبقاء على اطلاع بأحدث التطورات التكنولوجية والفنية، مع توفير إمكانية الوصول إلى جميع المنتجات والفوائد للجميع. في ميكاب فور ايفر، يعد التعليم الإرسال والإلهام في صميم مهمتنا: • - يتخرج أكثر من 1300 طالب من شبكتنا العالمية لأكاديميات التجميل كل عام. • - يشارك مجموعتنا من فناني المكياج معرفتها ويعلم تقنيات الماكياج لتلبية جميع الاحتياجات وإطلاق العنان للإبداع وتشجيع الناس على الاكتشاف. حياة داني

null

حياة داني

"I dreamt of a place where make-up artists could find everything that they needed for their art as well as a collection of reliable, authentic products with professional performance."- Dany Sanz


بعد دراستها في مدرسة الفنون الجميلة، بدأت داني سانز حياتها المهنية كرسام ونحات. زرع عملها في المسرح بذور الانضباط الإبداعي الذي سيكون يومًا ما القوة الدافعة وراء ميكاب فور ايفر. أثناء العمل في المسرح، اكتشفت ذات يوم، بالصدفة، أنها تستطيع أيضًا الرسم على جسم الممثلين؛ الوحي الذي صاغته باسم "لوحاتها المتحركة". ونتيجة لذلك، بدأت في تدريس تقنيات رسم الجسد لفناني الماكياج الآخرين، وبناء ببطء ما يلي في مجتمع المكياج.


في الثمانينيات، كان هناك عدد قليل جدًا من المنتجات المتاحة لفناني الماكياج المحترفين، وكانت تلك المنتجات المتوفرة في عدد محدود من درجات الألوان. لذلك، قررت داني إنشاء منتجاتها الخاصة بمساعدة طلابها. مع بدء المزيد والمزيد من فناني الماكياج والطلاب في طلب منتجاتها، شعرت أن الوقت قد حان لاتخاذ الأشياء خطوة أخرى. بمساعدة زوجها، جاك وانيف، انشئت ميكاب فور ايفر في سبتمبر 1984، وأقامت مكان عملها ومتجرها في 5 شارع لا بيوتي في الدائرة الثامنة في باريس.


منذ البداية، كان ميكاب فور ايفر جهدًا جماعيًا بمساعدة "قبيلة" داني سانز - المكونة من الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة والطلاب. في وقت إنشائه، كان ميكاب فور ايفر بوتكيت في شارع 5 لا بيوتي مكانًا فريدًا وانتقائيًا. كان المتجر بمثابة محطة ضرورية لفناني الماكياج الذين يحتاجون إلى مجموعة متنوعة لا تصدق من المنتجات، والعديد منها لم يكن متاحًا في أي مكان آخر: ستار مساحيق، أصباغ نقية، لمعان، لوحات أحمر الشفاه والمجموعة الأيقونية من 100 ظلال العيون. تبع ذلك سنوات من النمو والتوسع للعلامة التجارية، حيث بدأت ببطء في الظهور في بلدان مختلفة حول العالم بسبب الاعتراف في عالم الماكياج الاحترافي.


شاهدت داني سانز شغفها ينمو ليصبح شركة ذات قيمة ضمن مجموعة LVMH الفاخرة المرموقة في أواخر التسعينات. مع نجاح العلامة التجارية، تحقق حلم داني في إنشاء أكاديمية ميكاب فور ايفر في سبتمبر 2002. وتمكنت داني من العودة إلى حبها الأول في التدريس من خلال نقل موهبتها ومعرفتها وتقنياتها إلى الأجيال الجديدة من فناني الماكياج.